الخميس، 9 فبراير 2012

رؤيا من لقاء الشاطر


من وحي ردود القيادي الاخواني خيرت الشاطر نري أن هناك أمارات وعلامات تؤكد أن الاخوان لا يعتقدوا مطلقا علي تشابه الزمن وأخطاء الماضي.
بل إن خيرت يؤكد أن لا يوجد تشابه علي الاطلاق بين دروس ٥٤ وعبد الناصر وثورة ٢٥ يناير وحكم العسكر.
وحسب تفسيره ،أن هذا إنقلاب عسكري وتلك ثوره يحميها الثوار، وياله من تفسير رائع جميل ......ولكنه نظري فقط.
فالحقيقه يا شاطر الإسم وأتمناه فعلا ،
* أن النتيجه في إنقلاب ٥٢ وثورة يناير هي نتيجه واحده وهي حكم العسكر بعد الانقلاب وحكم العسكر بعد الثورة.
*أن إعتقالات عسكر ٥٤ للسياسيين والمعارضين كانت بصمت الاخوان وبإتفاق مسبق معهم دعما لانقلاب ٥٢ بعد وعود بمشاركتهم السلطه.
*أنها نفس إعتقالات عسكر ٢٥ يناير لثوار ٢٥ يناير وبنفس المبدأ والاسلوب وبصمت الاخوان وغض بصرهم بكراسي البرلمان الشكلي وهنا الفرق.
*أن الشاطر يثق في دفع الثوار للثوره ولكن.......بعيدا عن الاخوان.
*أن الشاطر سعيد بالزخم الثوري القوي ولكن......بعيدا عن الاخوان.
*أن الشاطر يريد رئيسا مدنيا سياسيا خبره وفاهم...بعيدا عن الاخوان.
.............إنهم يريدون كل شئ من كل الأطراف...................
لقد إعتبر الإخوان أنهم وحدهم أصحاب الثوره وهم الوحيدون الذين أعتقلوا وعذبوا طوال ٥٠ عاما وباقي الشعب كان يعيش في هناء وسعاده.
وأنهم أصحاب الحق الاول إن لم يكن الأوحد في قيادة الثوره لكثرة تضحياتهم.........وهنا أحب أن أذكر الشاطر
''ياشاطر....أنتم بقيادة الهضيبي وعبد القادر عوده رحمه من وئدتم وقتلتم وأنهيتم ثورة الشباب ضد عسكر ٥٤ وسلمتموهم حكم مصر علي طبق الذهب.
وأنتم من أسميتم ثوار ٥٤ المطالبين بمدنية مصر متآمرين علي الثوره وعملاء لقوي خارجيه، فسهلتم الأمور علي شياطين عبد الناصر.....
أي أنكم أنتم كنتم أول من صنع فرعون العسكر وهدم مدنية الدوله، أي أنكم المتسبب الاول والأكبر في هدم الثوره وبناء دولة العسكر وأنتم المتسببين في حالة المصريين خلال ال ٥٠ عاما من حكم العسكر.
*لا تعايرونا بتضحياتكم ،فأنتم من كتمتم نار ثورة شباب ٥٤ وكنتم أول من حرق بلهيب شراكة العسكر.
*وها أنتم تكرروا نفس السيناريو بنفس الغرض ونفس الحلم بشراكة الشيطان طنطاوي ، ناصر يناير ولكنه عضمه تقيله ومنحكم طعما شهيا بكراسي من ذهب تصرخوا عليها كيف تشاؤون فيما عدا ذكر إسمه بلا تصفيق.
***أفيقوا يا إخواني ، إستيقظوا من حلم البرلمان الضيق لتنفذوا حلم شعب حملكم كل همه وأحلامه.
لا تثقوا في غير شعبكم فهو الوحيد الذي أخرجكم من السجون وهو وحده من سيبقيكم علي هذه الكراسي .
الشعب هو الأقوي وهو الباقي وهو من سيقف خلفكم إذا تأكد أنكم فقط من أجله ولإجله تعملون.
أكتبوا لنفسكم تاريخا ناصعا لا ينساه شعبكم.
إنسوا كلمة إخوان مسلمين وكونوا إخوان مصريين وليست جماعه وإنما حزب مصري قوي لكل مصر ، لا يتوجه بمرشد ولكن يتوجه بفكر شعب وحلم شعب وآماله.
إنسوا عهود الجماعات والعمليات والتنظيم وعيشوا حياة الحزب السياسي ذو الاصول الاسلاميه ومنهاجه الشريعه الاسلاميه.
لا تنفصلوا عن شعبكم ولا تتعالوا بفضل ولا تتفاخروا بقوه ، فو الله الذي لا يقسم بغيره أنكم في أصعب فتره ووقت مر عليكم من أيام رحمه الله حسن البنا الذي نسيتم تعليماته جميعا، إنكم في أصعب تحدي في تاريخكم.
إنكم كنتم دائما تلعبون دور المظلوم المقهور المعذب لاجل وطنه ودينه وكان دورا جميلا يسعد به المظلوم ودائما محبوب من الناس، يتعاطف معه الجميع وهو السبب الرئيسي في وجودكم أغلبيه في البرلمان، دور المظلوم.
والآن...أحذركم من لعب دور الظالم فتنتهوا وتذهب ريحكم وأنتم تجنوا الثمار.
السلطه دائما مكروهه من الشعب إن لم تتعايش قلبا وقالبا معه، فإحذروا أن تعيشوا دور السلطه واليد الحديديه ويضحك عليكم من يريدوها وهم كثير.
ستجدوا من يشجعكم بالقبضه الحديديه وأن الشباب يتآمر ضد الوطن ويزيد وينفخ في قوتكم وتصبحوا فرعونا جديدا.
أرجوكم ألا تضيعوا فرصة عمركم وعمرنا، وأن تنضموا لشارعكم وتحرروا شبابكم من قيد المرشد والقيادات المتحجره القديمه، لا تصنعوا غنما يقاد وإصنعوا شبابا يبني ويقرر مصيره.....
لا تصنعوا شبابا يسمع فيطيع ، فأنتم لستم رسول الله صلي الله عليه وسلم ، أنتم بشر تصيبون وتخطئون وليس باليقين الالهي أن أمركم هو الحق ويجب أن يتبع .
لا تنسوا أن رسول الله صلي الله عليه وسلم ترك لإهل الدنيا التاليين أمورهم لأنها دنيا لا تبقي علي حالها ومع شمس كل يوم يأتيها جديد يحتاج لعلم متجدد وشباب فكري يواكبها.
لا تقفوا مكانكم والدنيا تدور بسرعة البرق ، فشباب اليوم لم يعودوا يستمعوا ل هنا القاهره وصوت العرب مثلنا زمان ؟
إنهم يأتون بالخبر من كل الدنيا بلمسة أصبع ويعرف ويفهم كل شئ يدور حوله......إنه شباب الكي بورد والموجز المفيد ، شباب يعرف وينفذ ويفهم ولا يخاف ولا ييأس، شباب يقوي بعضهم البعض بالكلمه الصادقه بالمعلومه السليمه، لا ينفع معه كلمات الهضيبي ولا حكمة عبد القادر عوده وجمال لسانه رحمه الله، شباب لا يصدق سوي من يصدقه القول ويكشفون المراوغ المنافق بسهوله ويسر.
.......إرجعوا لشعبكم وحرروا شبابكم وإجعلوا من أنفسكم خدمة شعبكم وليس سدنة للعسكر.
*اللهم إهديكم الي مافيه خر بلدكم ويخرج من قلوبكم حب الدنيا وعبادة السلطه وجعلكم ناجين بشعبكم من كل ظلم وهم وفقر ورفع بشعبكم قدركم.
**********
*بيقولوا حق الشهداء وبعدين الدوري يرجع،، يبقي ننتظر موسم ٢٠٥٠-٢٠٥١ إن شاء الله.
*نفسي أسمع حقيقه مؤكده أو خبر صحيح فيكي يامصر.
*ويسقط حكم العسكر ، ليس كرها لهم ولكن كرها في أن يعيش أحفادي علي كلمة...حاضر يافندم، تمام ياباشا.
*ونفسي أشوف مصر من غير، سعادتك ومعاليك وباشا وكفايه حضرتك تتقال للبقال والزبال واللواء والرئيس والوزير...والدكتور مايبقاش ميكانيكي والمهندس مش هو السباك ولا السمكري .
*ماسمي إنسان إلا لنسيه.....وماكان قلب إلا لأنه يتقلب.

هكذا يعتمد الكبار علي نعمة النسيان لشعبهم حتي آتاهم هذا الجهاز الملعون ليخزن كل شئ وبلمسه صغيره يعيد الذكريات ويفضح عملهم وهذا الفرق بين إنقلاب يوليو ٥٢ وثورة ٢٥ يناير......جهاز وخدمه، جهاز يدعوه الكفار بالكومبيوتر وخدمه علمانيه تدعي عندهم الإنترنت، وشتان الفرق بين إذاعة صوت العرب وصوت ،،أحرار ياأمم أحرار والمدعو إنترنت فهذا يأتيك بما يريدك العسكر أن تسمعه وذاك يأتيك بكل ماتريد أنت أن تعرفه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق